Saturday, June 18, 2016

البولنجر باند العمل بالنسبة لي






+

البولنجر باند العمل بالنسبة لي مرحبا التجار، وهذا هو ناثان توتشى. أردت فقط أن أقدم لكم بعض التبصر في استراتيجية لقد تم استخدام الآونة الأخيرة. منذ أن تبنت ذلك، فقد سمح لحسابي لزيادة ببضعة فى المائة يوميا وهو ما يضيف بسرعة جدا. وتقوم الاستراتيجية على جميع البولنجر باند. فرقة باند مؤشرا التي تم تصميمها لتظهر عند الإفراط في شراء زوج أو ذروة البيع. باختصار، عندما الزوج عالية جدا أو منخفضة جدا، وكنت انتظر إشارة تتحرك في الاتجاه المعاكس. أفضل طريقة لوصف ذلك هي أن تظهر لك. هنا هو التجارة أنني في الوقت الحالي على أساس من البولنجر باند. كما ترون، وأخذت طويلا بسبب ذيول من الشموع السابقة اخترقت أسفل بولينجر تبين أن السعر كان على مدى أطول، وكانت مستعدة للانقلاب. بعد الحصول على بارين الصاعدة في الاتجاه الآخر، وأنا واثق من ان انعكاس بدأت. أنا على مدى 90 نقطة حتى الآن، وأتطلع إلى جعل وضع 500 نقطة على move. I مربع في جميع أنحاء لمرة أخرى أن الفرقة بولينجر واخترقت وتتحرك صعودا، ويمكنك ان ترى كيف كبيرة التحركات. اتبعني على تويتر غدا، وسيتم نشر باند جيدة التجارة الفرقة في الصباح أن رفاق يمكن متابعة (وأنا بالتغريد حول هذه التجارة GBP أمس).




No comments:

Post a Comment